فورت نايت للأندرويد بحجم صغير
لجميع الأجهزه بحجم خرافي، أحبابي الكرام أهلا بكم و مرحبا في موقع ألعاب الملوك، يسعدنا اليوم أن نقوم بتقديم اليكم فورت نايت موبايل أقوي الألعاب الأندرويدية، علي الرغم من تعدد ألعاب الموبايلات إلا أن فورت نايت أحدثت طفرة كبيره في عالم الجرافيك

و ألعاب الفونات الحديثة، و يهمنا اليوم التحدث عن اللعبة لكل عشاق ألعاب الأكشن المجاني.

عن لعبة فورت نايت للأندرويد بحجم صغير

اللعبة من ألعاب الأكشن و المغامرة القوية جداً التي أنتشرت بسرعة كبيرة و تفوقت علي نفسها و غيرها من ألعاب الفيديو و يمكنك تحميل فورت نايت  بشكل مجاني من خلال الضغط علي زر التحميل مباشرة.

في البداية فورت نايت من ألعاب العالم المفتوح التي كانت في البداية علي جهاز البلاستيشن قديما ثم تم إصدار نسخه جديدة لللعبة للهواتف، فهي غير مختصة فقط بالموبايلات التي تعمل بنظام الأندرويد فقط و لكنها تعمل علي الأيفونات أيضا و يتم تحميلها من خلال الأب ستور، بالإضافة أيضا الي أجهزه الحواسب الأليه و أنظمه التشغيل المختلفة.

تجدر بالإشاره إلي أن فورت نايت فون من العاب الأكشن التي تميل كليا الي الحركة و الاثاره و الهدف الرئيسي من المشاركه هي أن يبقي الفائز حتي النهاية علي قيد الحياة، فهي من نمط ألعاب البقاء للأقوي دائما.

في بداية الأمر يتم نزول اللاعبين في أرض المعركة من خلال النزول بطائرة الي ساحة القتال و يتم اللاعبين استكشاف منطقة اللعب و البحث عن أقوي الأسلحة القوية و ذلك لمتابعة القتال و البقاء حياً للنهاية و بالفعل مواد البناء، بالإضافة إلى النقاط العسكرية، وليس هذا كل شئ فقط وإنما يقوم اللاعب بتجهيز العديد من الكمائن كل هذا من أجل محاربة الأعداء و سقوطهم في أرض المعارك fortnite فون .

في اللعبة يوجد نظامين لللعب منها النظام الفردي التي يستطيع اللاعب اللعب بمفرده دون مشاركة أحدي الأشخاص معه في مواجهه جميع الأعداء و المقاتلين، أو النظام الجماعي التي تقوم بتكوين مجموعة و تكوين فريق جماعي مكون من عدة أشخاص قد يصل عددهم إلي 4 أشخاص.

يمكنك الأن من تحميل فورت نايت علي هاتفك و الأستمتاع بتجربة الأكشن و المغامرات سواء فردي أو بالمشاركه مع أصدقائك و الفوز في النهاية و محاربة الأعداء بكل قوه و يتم التحميل علي أجهزه الاي بود و التابلت.

مميزات فورت نايت للأندرويد بحجم صغير

  • تمكنك اللعبة من بناء و تشييد القلاع و الحصون التي تخصك و ذلك لتكون قادر علي هزيمة الأخصام.
  • تمكنك اللعبة في النظام الجماعي الدردشة مع الأصدقاء و التواصل معهم بسهولة و في وقت اللعب أيضا.
  • أحداث حقيقية و واقعية و جرافيك عالي و مميز و شكل الشخصيات و المظهر العام .
  • تدعم اللعبة جميع الإصدارات التي تتوافق مع الكمبيوتر أو الهواتف الذكية.
  • تحتوي اللعبة علي كميات من الأسلحة المتنوعة والذخيرة، و إبراز المهارات القتالية المتنوعه.
  • تتوفر النسخة بشكل مجاني  الموجودة بصورة مجانية، وبالتالي يمكنك خوض التجربة دون أن تدفع أي مبلغ مالي.
  • الرسومات الثلاثية الأبعاد المتحركة و وجود خريطة جديدة و مميزة .

في حقيقة الأمر فورتنايت من أقوي الألعاب القوية التي لا مثيل لها يمكنكم تحميل اللعبة علي هواتفكم المحمولة بكل سهولة و سلاسة، تحميل فورت نايت فون مجانا من خلال موقع ألعاب الملوك، أحدث نسخه فورتنايت فون بحجم وهمي.