تحميل لعبه فيفا 14 محدثه بمود فيفا 20 للاندرويد، نأتي اليكم اليوم مع تحديث جديد في العاب الفيفا الخرافيه FIfa 14 mood Fifa 20 ، مؤخرا تم اصدار نسخه فيفا 14 و قد تالت اعجاب الكثيرون من مستخدميها و ايضا يفضلون اللعب بها مجموعه كبيره من عشاق الساحره المستديره، الا انها اصبحت قديمه للغايه من حيث تفاصيل الللعبه و لم يتم ادخال اليها اي جديد، اليوم سوف نقوم بتقديم اليكم فيفا 14 محدثه جدا لاخر تحديثات فيفا 20 بكل مميزاتها الوهميه.

تحميل لعبه فيفا 14 محدثه بمود فيفا 20 للاندرويد

تحميل لعبه فيفا 14 محدثه بمود فيفا 20 للاندرويد

عن لعبه فيفا 14 بمود فيفا 20

الان نحن بصدد الحديث عن لعبه جديده جدا من العاب كره القدم الحديثه المحدثه بأحدث الاطقم و الملابس و الزي الرياضي و ايضا اخر الانتقالات الموسميه للاعبين في جميع الفرق الرياضيه، و تسريحات شعر اللاعبين وحيث تم اضافه مجموعه من الملاعب الرياضيه الحقيقه، ملاعب Hd و أرضيه الملاعب و النجيله.

وجوه جميع اللاعبين اصبحت حقيقه و اقرب كثيرا الي الواقع، بحجم قليل جدا يمكنك الاستمتاع بتحميل لعبه فيفا 14 مود فيفا 20 مساحه قليله لا تتعدي 1 جيجا و لا تحدث اي خلل في انظمه الهاتف، اليوم سوف يذهلك بالفعل التحديث الرهيب الذي حدث في هذه النسخه.

تعتبر العاب الفيفا بكل الاصدارات الخاصه بها من العاب الاوف لاين التي تحتاج مره واحده فقط الي اتصال مباشر بالانترنت عند تحميل اللعبه و لكن بعد ذلك سوف يمكنك الاستمتاع باللعبه في كل الاوقات، يتم تحميل اللعبه من خلال متجر التطبيقات الموجود علي نظام الهاتف.

تحميل لعبه فيفا 14 محوله الي فيفا 20 تم تعديل مود لعبه فيفا 14 و تحديث جديد بأعلي جوده و انقي صوره و جرافيك عالي جدا و تم اضافه جميع البطولات الكرويه الجديده و اضافه جميع الفرق و المنتخبات و تحديث مدربين الفرق و اضافه جميع تحديثات مود فيفا 20 اندرويد.

مميزات تحميل لعبه فيفا 14 محوله الي فيفا 20

  • تم تعديل كافر اللعبه من الخارج و تم اضافه لاعبين جدد بتحديث فيفا 20 .
  • احدث الاطقم الرياضيه المميزه و اخر الانتقالات الموسميه الجديده للاعبين و المدربين.
  • تم اضافه عدد كبير و هائل من الدوريات و البطولات.
  • تم اضافه عدد لا بأس به من الكاميرات بأعلي تقنيه و كاميرا من جميع زوايا الملعب و تركيز علي اللاعب الذي بحوذته الكره.
  • تفاعلات الجماهير ليست نمطيه و تتماشي مع جميع الكرات و الاهداف .
  • انفعالات دكه البدلاء و المدربين حقيقه .
  • تم اضافه تعديل جديد في ازار التحكم داخل اللعبه ليصبح التحكم بشكل اسهل و سلس للغايه.
  • اللعبه لا تحتاج الي امكانيات كبيره او متطلبات تشغيل عاليه و لكن تعمل علي انظمه الاندرويد 4.4 و ما فوقه.
  • دقه متناهيه في الاداء و يمكن لمستخدمي المود الجدي ابراز كل المهارات الكرويه التي تكمن بداخله كمهارات التسجيل و التمرير و التصويب و عمل العرضيات و عمل الركنيات و غيرها.

كن اول من يجرب لعبه فيفا 14 بمود حديث جدا مود فيفا 20 بأخر الانتقالات الجديده و احدث الاطقم الاضافيه و اضافه المنتخب الكوري، و استمتع الان بتحميل اللعبه من خلال موقع العاب الملوك الموقع الرسمي لتحميل العاب الاندرويد المحدثه لاخر وقت.