تحميل لعبة تكن 3 للاندرويد النسخه الاصليه مجانا، مازال يبحث الكثيرون عن لعبه تكن 3 و يزداد يوميا نسب البحث عنها نظرا لانها من الالعاب الشهيره و المميزه جدا، و هي من اكثر الالعاب الاثاره و الاكشن و هي مصنفه تحت نمط العاب الاكشن و القتال التي تتميز بالعديد من المميزات و هي من الالعاب التي لا مثيل لها علي الاطلاق.

تحميل لعبة تكن 3 للاندرويد النسخه الاصليه مجانا

تحميل لعبة تكن 3 للاندرويد النسخه الاصليه مجانا

نبذه عن لعبه تكن 3 للاندرويد النسخه الجديده

لعبه تكن 3 للموبايل من الالعاب الاشهر فهي من الالعاب التي حصلت علي اهتمام و اعجاب مستخدميها في كل الاوقات نظرا لانها من الالعاب الشيقه و المثيره للاعجاب، حيث انها حصلت على أكثر من مليارات من  عمليات التنزيلات من جميع انحاء العالم، بالاضافة الى ان اللعبه تعمل بنظام الاون لاين التي يستوجب علي المستخدمين الاتصال مباشره بالانترنت و يمكنك لعب تكن 3 من خلال النت و يمكن تكوين صداقات كبيره علي نطاق اوسع .

من الجدير بالذكر ان لعبه تكن 3  tekken 3 تعمل علي كافه الاجهزه الاندرويديه القديمه و الحديثه و ايضا يتم تحميل لعبه تكن 3 من خلال متجر التطبيقات من متجر بلاي و جوجل بلاي او سوق بلاي، حيث ان اللعبه لا تحتاج  الي امكانيات كبيره فهي تعمل ايضا علي الاجهزه المتوسطه و الضعيفه ، كما انها تضم العديد من المميزات المذهلة حيث تعمل tekken 3 علي ايضا اجهزه الايفون ايضا، تحميل لعبه تكن 3 برابط واحد مباشره .

تحتوي لعبه tekken 3 علي العديد من المراحل المختلفه و تصل الي 3 مراحل مختلفه، و هي لعبه قتال شوارع حيث يخوض اللاعب حرب قتاليه ضدد مجموعه من المقاتلين فهي من الالعاب متعدده اللاعبين و ايضا مميزه جدا و لكل مرحله خصائص تختلف عن الاخري، و تحتوي اللعبه علي مؤثرات صوت و رسومات جرافيك مميزه للغايه، و يتطلب علي اللاعب خوض الثلاث مراحل و الفوز بهم جميعا.

مميزات لعبه تكن 3  للاندرويد 2020

  • تعمل اللعبه علي جميع اجهزه الاندرويد القديمه و الحديثه حيث انها من الالعاب التي لا تتطلب امكانيات كبيره للهاتف و ايضا مساحه ذاكره منخفضه.
  • تعتبر اللعبه من العاب الاون لاين التي تتميز بالجماعيه في الاداء.
  • اللعبه من الالعاب المجانيه التي لا تحتاج الي دفع أيه رسوم للاستمتاع بها.
  • هناك شخصيات متعدده للقتال و ساحات كبيره للمقاتلين.
  • تتناسب اللعبه مع جميع الاعمار السنيه نظرا لانها تعتمد علي القتال و الاكشن المميز.

قدمنا اليكم اليوم واحده من اقوي العاب الاندرويد الخرافيه و التي يعشقها ملايين الشباب في مختلف الاعمار السنيه و هي من الالعاب المفضله لدي الكثيرون، بالاضافه الي انها من اكثر الالعاب المجانيه تحميلا علي الهواتف، من خلال موقع العاب الملوك عرضنا اليكم لعبه تكن 3 الحديثه.