تحميل لعبة ببجي موبايل بيتا بالتحديث PUBG Mobile 0.17.3 بمود جديد 2020، اليوم سوف نقوم بتقديم الي كل متابعي و عشاق لعبه pubg mobile تحديث جديد جدا في لعبه ببجي موبايل، النسخه التجريبيه قبل نزول اللعبه اللعبه الاصليه بممميزات و خصائص جديده قبل نزولها في التحديث الجديد في النسخه الرسميه من لعبه ببجي موبايل بيتا القويه.

تقوم لعبه pubg mobile طوال الوقت دائما بعمل تحديث جديدة فقد شهد الوقت الحالي انطلاق اقوي نسخه من لعبه ببجي موبايل و هي عباره عن تجربه حقيقيه قبل التحديث الجديد لللعبه ليقوم محبيها و عشاقها بتجربتها بنسخه ببجي موبايل بيتا الحديثه.

Pubg موبايل عباره عن تجربه ١٠٠ شخص في معركه قتاليه ضد لاعبين اخرون و لكن عبر الانترنت لانها من العاب الاون لاين التي تحتاج الي اتصال مباشر بالانترنت للمشاركه مع اكبر عدد من اصدقاءك عبر الانترنت، و انت و اصدقاءك في ساحه مغلقه و لكن في النهايه سوف يبقي شخص واحد فقط.

عن لعبه تحميل لعبة ببجي موبايل بالتحديث PUBG Mobile 0.17.3

الان يمكنك بكل سهوله و يسر الدخول الي عالم بابجي موبايل الجديده بالمميزات الحديثه لللعبه كن اول من يجربها من خلال نسخه بابجي موبايل بيتا، هناك مميزات عديده غير مسبوقه من قبل، سوف تتمكن من خلال لعبه بابجي موبايل بيتا الحديثه التجول داخل ساحه المعركه للحصول علي بعض الموارد لاستكمال البقاء علي قيد الحياه.

اولا يمكنك ايضا استخدام العديد من الاسلحه المتنوعه و القتال من خلال لعبه بابجي موبايل بيتا، من خلال اعداد اللعبه في البدايه basic  سوف يستلزم عليك اختيار لون الزون و الزون يشير الي منطقه الامان الدائره الخضراء و المنطقه الحمراء تعني  منطقه الخطر، و عند فتح لعبه pubg و ستجد الخريطه سوف نبدأ في ملاحظه دائره خطر الزون، و في حاله وجود اللون الاحمر في الزون لابد عليك الفرار سريعا و التواجد في مناطق الامان بعيدا عن منطقه الزون الاحمر.

ثالثا تم اضافه وضع اعاده اللقطه أي اذا شخص قتلك تقدر تعيد اللقطه من منظره هو، و هذا ضمن الاضافات العديده التي تم اضافتها في هذا الاصدار الحديث، و تم تغيير طريقه نزول اللاعب من الطائره المحلقه في سماء المعركه.

رابعا يمكن للاعب جمع الحطب Branch و فروع الاشجار من كل مكان داخل ساحه المعركه و ذلك الحطب يزيد من وقت اشتعال النيران لطهي الطعام.

تم تغيير الاسلحه داخل اللعبه و اضافه عدد كبير من الاسلحه الحديثه و المتطوره و الحديثه للقتال في جميع النواحي و بعدد طلقات اكثر، و يمكنك استخدام الطائره للبحث علي نطاق اوسع و علي مسافات بعيده عن الدجاج و جمع اكبر عدد من الدجاج لطهيه ليكون طعاما لذيذا لللاعب .

و تم تجربه سلاح جديد و المسدس القوي سلاح الاوزي و اضافه وضع الكمبره و هو انبطاح اللاعب علي الارض و اخد وضعيه مختلفه و استخدام سلاح الاوزي للقتال بسرعه.

و اخيرا نسبه البروده داخل اللعبه سوف ينقص نسبه دمك و سيؤدي الي الوفاه و باشعال اكبر عدد من الحطب سوف يؤدي الي زياده نسبه البقاء علي قيد الحياة.

عرضنا اليكم اليوم الاضافات التي سوف توجد في النسخه الاصليه من لعبه بابجي موبايل و ليست البيتا.

الاضافات الجديده في تحديث PUBG Mobile 0.17.3

  • تم اسلحه جديد مثل يوزي جديد وشوتجن
  • مود جديد في خريطة فيكندي باسم وضع الشتاء
  • تم اضافة سياره جديد
  • خاصية اعادة الكاميرا بعد قتلك من الخصم
  • الاات الاركيد