تحميل لعبه فيفا 20 الاصليه للاندرويد، اليوم سوف نقوم بتقديم اليكم واحده من اقوي العاب الاندرويد التي استطاعت خطف الانظار اليها في الفتره الماضيه، و هي من الالعاب الاكثر شعبيه و انتشارا، لعبه فيفا 2002 من الالعاب الرياضيه الخاصه بكره القدم و التي اصبح لها مكانه كبيره في قلوب جميع محبيها، لعبه فيفا 20 من اقوي الالعاب الخرافيه الواقعيه التي تشبه الي حد كبير الحقيقه.

تحميل لعبه فيفا 20 الاصليه للاندرويد

تحميل لعبه فيفا 20 الاصليه للاندرويد

لعبه فيفا 20 من اهم العاب كره القدم المتميزه جدا و هي من الالعاب التي استطاعت تحقيق اكبر عدد تحميلات قد تخطت نسب تنزيلات اللعبه علي هواتف الاندرويد تعدت مليارات و اصبحت في مقدمه قائمه الالعاب الاكثر تنزيلا، لعبه فيفا 20 من العاب الفديو و الجرافيك العالي جدا التي تشبه الواقع الفعلي، فهي تعطيك اجواء حقيقيه لمباراه كره قدم.

تتيح لك لعبه فيفا 20 اختيار جميع الاعدادات الداخليه لاقوي مباراه كره قدم بكل تفاصيلها، فتمكنك اللعبه من اختيار فريقك الذي ترغب اللعب به و الفريق المنافس و ايضا اختيار ملعب المباراه و دكه البدلاء، يتم تحميل اللعبه من علي متجر التطبيقات مجانا علي كافه هواتف الاندرويد القديمه و الحديثه، سوف نقوم بتقديم شرح تفصيلي بخصوص تفاصيل اللعبه .

تحميل لعبه فيفا 20 للاندرويد

تعطيك اللعبه فرصه لاختيار فريقك المفضل في اي من الدوريات المختلفه، و تم اضافه الي هذه النسخه جميع الدوريات الكرويه المتنوعه و ايضا اضافه كافه الانتقالات الحديثه للاعبين، تنزيل لعبه فيفا 20 برابط واحد مباشر.

لعبه فيفا 20 من الالعاب الكرويه التي تتيح الفرصه لجميع لاعبيها من ابراز جميع مهاراتك الكرويه كمهاره التمرير و التصويب و تسجيل الاهداف، و ايضا يمكنك اللعب كمدرب لوضع خطه اللعب من حيث الخطه الهجوميه و الخطه الدفاعيه للفريق.

لعبه فيفا 20 تتيح لك فرصه اختيار جهه الملعب التي ترغب اللعب فيها كجهه اليمين او جهه اليسار في بدايه المباراه، يوجد داخل ملعب المباراه عشب صناعي يشبه الحقيقه فعلا و يمكنك اختيار ملعب المباراه التي ترغب اللعب فيه من مجموعه الملاعب الحديثه المتاحه اليك.

لعبه فيفا 20 محدثه جدا لاخر الانتقالات الخاصه باللاعبين الجديده لاخر موسم و ايضا يمكنك اختيار تشكيله الفريق و اختيار اللون الخاص بتيشرت الفريق و ايضا تصميم التيشرت، و تمكنك اللعبه من اختيار جميع تفاصيل مباراه كره قدم حقيقيه.

من الجدير بالذكر ان داخل المباراه ايضا يمكنك سماع صوت الجماهير و تفاعل حقيقي مع جميع الكرات و تسجيل الاهداف و ايضا مشاهده مدرب الفريق و دكه البدلاء و تفاعلات حقيقه مع جميع الالعاب، و ايضا احتفالات اللاعبين حقيقه لكل لاعب، و شعار الفرق جديده جدا و محدثه.

مميزات لعبه فيفا 20 للاندرويد الاصليه جدا

  • تحتوي اللعبه علي رسومات حقيقه و رسومات و اشخاص  و وجوه اللاعبين تشبه الواقع.
  • حركات احتفالات اللاعبين باهدافهم حقيقيه.
  • تصوير داخلي داخل المباراه بكاميرا عاليه الجوده من جميع ارجاء الملعب مع التركيز علي اللاعب الذي بحوذته الكره.
  • اللعبه المساحه الداخليه لها قليله للغابه و لا يوجد اي مشكلات في التحميل تحميل لعبه فيفا 20 علي جميع هواتف الاندرويد.

اليوم عرضنا اليكم واحده من اقوي العاب الاندرويد المحدثه جدا، و هي من الالعاب التي استطاعت جعل لنفسها مكانا كبير في قلوب محبيها، الان من خلال موقع العاب الملوك قدمنا اليكم لعبه فيفا 20، موقع العاب الملوك الموقع الاول لتحميل العاب الاندرويد الحديثه جدا.