Creative Destruction الصينيه هي لعبة بطريقة ‘battle royale’، وهي مستوحاة بشكل ملحوظ من Fortnite. وهنا، سيعمل أكثر من مائة لاعب على خوض مجابهات قتالية على جزيرة مليئة بالأسلحة، ليخرج واحد لاغير من بينهم حيا. وكما هو مألوف في الألعاب من ذلك النوع، سيمكنك المساهمة في مجابهات قتالية فرق تجمع الكل مقابل الكل.

Creative Destruction تحظى بأسلوب لعب مماثلة عمليا للعبة PUBG أو Fortnite (أو Fortcraft بطبيعة الوضع)؛ بالتحديد. وسيكون بإمكانك استخدام سلاحك الأساسي بغية جمع الموارد من المشاهد، تكسير كل ما تشاهده: مركبات، مباني، أشجار، إلخ. وباستعمال تلك الموارد، سيمكنك بناء مبان غير مشابهة باستخدام الجدران، الأسقف، الطوابق، والسلالم.

وستتوفر لك ترسانة كبيرة في لعبة Creative Destruction الصينيه . وتضم تلك الترسانة أنواعا غير مشابهة من البنادق، المسدسات، الرشاشات الآلية، بنادق القنص، بنادق الانقضاض، والتي سوف تكون متاحة كلها بألوان غير مشابهة تعكس مستوى نذرتها. وسيكون بإمكانك ايضاً استخدام دروع طاقة، عديدة إسعافات أولية، قنابل، إضافة إلى بعض الإكسسوارات الأخرى. أضف إلى هذا أنها لعبة عادلة كليا، الأمر الذي سيعزز زيادة عن فرصك في المكوث.

Creative Destruction الصينيه هي لعبة رائعة، وهي ترقى إلى مستوى أبرز الألعاب ضمن ذلك النوع من ألعاب أندرويد، مثل PUBG أو Knives Out. وفي الواقع، فإن بعض رسومياتها ترقى إلى مستوى الرسوميات المستعملة في بعض الألعاب المخصصة بأجهزة الألعاب أو الحواسيب. وعلاوة على هذا، وبعد شروعك في اللعب؛ سيمكنك الاختيار بين الكثير من نماذج الشخصيات المتغايرة، والتي سوف يكون بإمكانك تخصيصها في حين تتواصل اللعب.

ماهى مميزات Creative Destruction الصينيه

1- بها سيارات في مود الكلاسيك
2- بها سكينات جديده للاسحله والشخصيه
3- يمكنك لعبها بذراع تحكم
4- بها رقصات جديده
5- بها كراسي طيران في الخريطه جاهزه
6 – اصوات موسيقي واصوات اسلحه وتأثير صوتيه مخلتفه تماما
7 – شخصيات جديده

8 – اداة التكسير هامر

9- يمكنك استخدام الزلاجات في اي مكان
10- الدبل بامب يعمل
11 – يوجد شيلد اضافي للحمايه من الزون
12 – يمكنك تكسير الارض لجمع موارد بناء اسرع

صور من داخل اللعبه

عن اللعبه
الاسم : build toipa
تعمل على منصه : اندوريد و ios
النوع : لعبة باتل رويال اون لاين
الحجم : 1.3 Gb

رابط تحميل اللعبه
اضغط هنا

رابط تحميل تطبيق التسجيل
اضغط هنا للتحميل

 

تحميل لعبة PUBG Lite للكمبيوتر كامله بدون vpn رابط واحد فقط

تحميل فورت نايت لجميع اجهزة اندرويد بحجم صغير

تحميل لعبة gta SA معدله بمود gta v للاندرويد ميديا فاير وميجا