تطبيق موبي كوره mobikora
نبذة عن تطبيق موبي كوره mobikora

تطبيق موبي كوره mobikora هو أحد تطبيقات رياضة كرة القدم التي تم تخصيصها للهواتف الذكية، والذي يمكن المستخدمين من مشاهدة المباريات بشكل يومي من خلال الاتصال بشبكة الانترنت، ولا يفرق هذا التطبيق بين القنوات المشفرة أو المجانية حيث أنه يعرض كافة المباريات حسب اختيار المستخدم، وتتم متابعة المباريات بجودات مختلفة ما بين متوسطة 360p أو جودة عالية 480p, 720p حسب الرغبة وقوة مدى الاتصال بشبكة الانترنت.

ويحتوي التطبيق على مجموعة من الخدمات التي تم إطلاقها بداخله من أجل جذب أكبر عدد من المستخدمين، ومنها إمكانية عمل تواصل مع مطوري البرنامج وذلك لكي يتسنى لكل مستخدم إبداء رأيه في إصلاح ما أو إطلاق ميزة معينة يتمنى إيجادها في التطبيق.

 

آلية عمل تطبيق
يجب التنويه على أن تطبيق موبي كوره mobikora يعمل فقط على أجهزة الهواتف الذكية ولا يتوافق مع استخدام أجهزة الكمبيوتر، ويعمل هذا التطبيق على توفير الكثير من المميزات المقدمة للمستخدمين من أجل متابعة أفضل للمباريات المختلفة بشكل مجاني لأن التطبيق يدعم عدد كبير من السيرفرات التي تقوم بنقل المباريات لإتاحتها مجانا للمشاهدين بدون تشوق أو انقطاع.

تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر بدون محاكى

  • كيفية متابعة المبايات
    عند الدخول لأول مرة على هذا التطبيق فإنه يمكن ملاحظة احتواء الصفحة الرئيسية له على عدة عناصر، من أهمها أنه يعرض الجدول الخاص بمختلف المباريات مع عرض لتاريخها ووقتها والفرق المتنافسة، وتتنوع أقسام الجداول الموجودة بتطبيق موبي كورة إلى الأقسام التالية:
    جدول للقنوات المباشرة: ويحتوي هذا القسم على مجموعة من أفضل وأشهر القنوات الخاصة بكرة القدم مثل أون تي في وبي إن سبورت وروتانا وام بي سي ويمكن للمستخدم مشاهدة القناة بمجرد النقر عليها.
  • جدول خاص بمباريات دوري أبطال أفريقيا: وفي هذا القسم يجد المستخدم جدول بالمباريات التي سيتم تنفيذها في البطولة الافريقية، وسيعرض أمام كل مباراة التاريخ والوقت والفرق المتنافسة بها.
    جدول الكأس الدولي للأبطال: ويعرض في هذا القسم نفس البنود التي يتضمنها القسم السابق ولكن مع اختلاف المباريات والفرق.
  • تحميل لعبة سان اندرياس gta san andreas اندرويد ٢٠٢٠ الاصدار الجديد جدا
    المميزات الجديده في التحديث الاخير
  • يمكنك اختيار الجوده
  • يمكنك تغيير القناه الصوتيه
  • يمكنك التبديل بين السيرفرات لتستمتع بمشاهده بدون تقطيع
  • واجه جديده سهله في التحكم

مميزات تطبيق موبي كوره mobikora
يتاح التطبيق بالكثير من المميزات والتي على رأسها:
يدعم التطبيق اللغة العربية مع لغات أخرى ليتسنى للمشاهد العربي استخدامه بسهولة.
يتيح تطبيق موبي كوره mobikora إمكانية معرفة التفاصيل حول مباريات الفرق المفضلة له من تاريخ ووقت ومكان المباراة.
يوفر خيارات مختلفة من جودة تشغيل المباراة وذلك لكي يتماشى مع اي نوع اتصال بشبكة الانترنت.
يضم الكثير من القنوات المجانية والمشفرة، لذا فإنه يمكن الاستغناء به عن الاشتراك في تلك القنوات ودفع المبالغ المالية كل شهر.
يتاح التطبيق بشكل مجاني ولا يتطلب عمليات تحميل مدفوعة.