نصائح احتراف لعبة ببجي
بعد النجاح الذي تمكنت لعبة ببجي من تحقيقه خلال الآونة الأخيرة وارتفاع عدد مستخدميها، أصبح الكثير منهم يبحث عن خباياها وأسرارها وكيفية احترافها، وبدورنا سوف نعرض لكم في هذا التقرير بعض النصائح لمساعدتك على الاحتراف والتقدم على منافسيك في لعبة ببجي فتابعونا.

أهم النصائح لاحتراف لعبة ببجي
يتم اسقاط 100 متنافس مجردين من الأسلحة على جزيرة مليئة بالموارد والأماكن والأسلحة ليقوموا بالقضاء على بعضهم بهدوء حتي لا يبقي سوى واحد فقط تزداد المساحات الضيقة مع نقصان اللاعبين ويزداد الحماس ولا يبقي إلا من قام بإنشاء استراتيجية، ومن أهم النصائح لاحتراف تلك اللعبة ما يأتي:
خمن اتجاه الطائرة:
معرفة اتجاه تحرك الطائرة وتوجيه الباراشوت سيفيدك بشكل كبير أثناء اللعب بإمكانك رؤية الاتجاه الذي فيه الطائرة عندما يتم رميك من الطائرة وتظهر الاتجاهات أعلى الشاشة حيث يمكن الذهاب عكس الاتجاه عليك أن تعرف مكانك بسرعة فهذا يساعدك في تحديد مكان الهبوط.

ركز أثناء الهبوط:
عندما تهبط وتعرف اتجاه الطائرة وتقرر الذهاب إلى أي مكان حاول التحرك إليه بسرعة قبل أن تفتح المنطاد وعليك اختيار أحد الأبنية أو حولها للهبوط فيها أثناء الهبوط ركز على اللاعبين الذين هبطوا معك.

اختيار مكان الهبوط بعناية:
لا تلعب بطريقة عشوائية ، يجب أن تجعل تفكيرك استراتيجيا فينبغي أن تهبط على المباني ولا تهبط على المبنى نفسه اهبط الى المباني الأقل شهرة والتي لا يكون فيها أعداء كثيرة حتي تستطيع القضاء عليهم بسرعة.

انتبه الى المنطقة الآمنة:
يمكنك أن تضغط بين الحين والآخر على الخريطة الموجودة أعلى الشاشة ومعرفة مكان الزون أنت يجب عليك ألا تكون خارج منها إذا وجدت نفسك خارج منها حاول وبسرعة أن ترجع للمنطقة الآمنة لأن حياتك ستبدل في العد التنازلي وسيتم القضاء عليك.

لا تحمل شيئا عند الجري إرمي حذائك:
الجري من غير حذاء يجعل اكتشافك عن طريق الصوت أصعب من وأنت تلبسه ولا تحمل شيئا في يدك للجري من مكان لآخر ضع المطاوي والبنادق وأدوات القتل خلف ظهرك واجري إلى المكان المنشود.

استخدم الشجيرات للاختباء:
استفد من الشجيرات الصغيرة داخل اللعبة بقدر الإمكان إذا كان لون ملابسك قريب منها وليس ابيضا اختر شجرة كثيفة وحاول أن تختبئ داخلها واثبت دون أي حركة انتظر اللحظة التي يقترب منك أحد الأعداء وقم بإطلاق النار عليه واحصل على كل ما يمتلكه من موارد وأسلحة.

استفد من العين واكتشف المحيط:
وجود العين على الشاشة ستساعدك بشكل كبير في اكتشاف المحيط حولك دون التحرك من مكانك أيضا استفد من هذه العين أثناء الهبوط من المنطاد لمعرفة من قريب منك أو فوقك أو بجانبك.

استخدم المركبات الآلية للتنقل:
بإمكانك التحكم الكامل في المحتويات داخل اللعبة وقيادة الدراجات النارية والسيارات دون أي قيود عندما تجد سيارة استخدمها للتنقل واختصار المسافات، وأيضا لدهس اللاعبين في الطريق لا تنسي وضع علامة على الخريطة حتي تساعدك على معرفة اتجاهك ومتابعته من جديد.

البس ملابس مناسبة وارتدي شنطة:
قم باختيار ملابس مناسبة لمكانك في الخريطة أو ملابس غامقة مثل ملابس التراب أو ملابس اللون البني وملابس العشب ولا تنسى ارتداء شنطة ظهر.

استخدم المقلاة:
تعتبر السلاح الفتاك في بعض الأحيان ومقاومة للرصاص وتقوم بقذف الرصاص الذي يتم اطلاقه عليك بعيدا إذا قمت بوضعها خلف ظهرك لن يتمكن أحد من قتلك من الظهر لأنها ستتلقى الرصاصات وكأنها مغناطيس.

لا تبقى في مكان واحد:
انتقل وتحرك ولا تظهر كهدف سهل لغيرك اقتل واستمتع باللعبة ولا تكن جبانا اركب المركبات استهدف المباني قم بقفل المباني التي تحتوي على لاعبين بالسيارة واقذف عليهم قنبلة يدوية.

اجمع كل ما تجده:

اجمع أي شيء تجده أمامك لأنك ستحتاجه، سواء أكان مقلاة أو ملابس أو أدوات ضرب وأي شيء، فإنه سوف يساعدك في القضاء على اللاعب المنافس لك فلا تترك لهم الفرصة في القضاء عليك.

لتحميل ببجى موبايل على الكمبيوتر اضغط هنا